رياض محرز
رياض محرز


الأهلي السعودي يكشف عن المتورط في تسريب فيديو رياض محرز

هبة سلامة

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 - 02:04 م

كشفت إدارة نادي أهلي جدة السعودي، عن المتسبب في تسريب فيديو الاجتماع الذي جمع بين إدارة النادي والدولي الجزائري رياض محرز خلال مفاوضات التعاقد معه.

وقرر الأهلي السعودي، توقيع عقوبة على هيثم عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن اكتشفت إدارة الأهلي السعودي أنه المتسبب في تسريب الفيديو.

وأكدت صحيفة ObservAlgerie الجزائرية، أن إدارة أهلي جدة علمت أن هيثم عسيري هو المتسبب في تسريب فيديو رياض محرز الشهير في مفاوضاته مع أهلي جدة، وتم خفض راتبه هذا الشهر، معاقبة له على ما فعله.

جدير بالذكر أنه أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، انتقال لاعبه الجزائري رياض محرز إلى صفوف فريق أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن جانبه، أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده مع رياض محرز بعقد يمتد حتى 2027، بعد مسيرة مذهلة مع مانشستر سيتي امتدت إلى 5 سنوات.

على صعيد متصل أعلن نادي أهلي جدة السعودي عن تعاقده رسمياً مع المدرب الألماني ماتياس يايسله لتولي قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل خلفًا للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي قدم استقالته نهاية الموسم الماضي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة